وفاة طالب في ولاية أوهايو بعد المدرسة يحذر من الحبوب التي تحتوي على مادة الفنتانيل

الجديديمكنك الآن الاستماع إلى مقالات Fox News!

توفي طالب بجامعة ولاية أوهايو يوم الخميس بعد أن أرسلت المدرسة تحذيرًا للطلاب بشأن “حبوب أديرال المزيفة التي يبدو أنها تحتوي على الفنتانيل” ، مما تسبب في زيادة عدد المقبولين.

أعلن إعلان كريستينا جونسون ، رئيسة جامعة ولاية أوهايو ، عن وفاة الطالبة يوم الخميس ولا يزال طالب آخر في المستشفى في حالة حرجة. وخرج طالب ثالث من المستشفى بحسب البيان.

استولت شرطة فيرجينيا على 5000 حبة فنتانيل متوقفة ، واعتقال النيران

تُظهر هذه الصورة الأرشيفية في 8 مايو 2019 لافتة لجامعة ولاية أوهايو في كولومبوس ، أوهايو.

تُظهر هذه الصورة الأرشيفية في 8 مايو 2019 لافتة لجامعة ولاية أوهايو في كولومبوس ، أوهايو.
(AP Photo / Angie Wang، File)

ولم يذكر جونسون سبب وفاة الطالب ، لكنه قال في البيان إنه “من الأهمية بمكان” لأعضاء مجتمع جامعة ولاية أوهايو “أن يكونوا على دراية باحتمال وجود ملوثات في مجتمعنا”.

“في وقت سابق اليوم ، أرسل مكتب الحياة الطلابية واحدة رسالة لجميع الطلاب الذين أشجع بشدة الجميع في مجتمعنا على القراءة. وقال البيان “من الضروري لسلامة الجميع أن تكون على دراية بإمكانية وجود مواد ملوثة في مجتمعنا”.

نشرت رسالة إلى الطلاب يوم الخميس تحذيراً محلياً بشأن “حبوب أديرال المزيفة التي يبدو أنها تحتوي على فينتانيل”. تقول الرسالة إن الحبوب تسببت في زيادة الجرعات الزائدة والاستشفاء.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وذكَّر الطلاب بضرورة شراء واستخدام الأدوية الموصوفة من صيدلية مؤهلة فقط.

“على الرغم من أننا لا نشجع بشدة أي نوع من تعاطي المخدرات إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه قد تختار تجربة العقاقير ،” تابع بيان OSU ، “… ضع في اعتبارك اختيار مجموعة Naloxone المجانية أو شرائط اختبار الفنتانيل بسرية …”

Leave a Comment