المحاربون يبدأون الموسم بطريقة مهيمنة | أخبار، رياضة، وظائف


جوليان ستاديلمان لاعب وارن يقوم بمسح الأرضية خلال المباراة الافتتاحية للموسم يوم الجمعة ضد مورغان. وفاز وارن بنتيجة 69-28. (تصوير آرون لي)

فنسنت – كما يقول المثل القديم، “ليس المهم كيف تبدأ، بل كيف تنتهي.” في حين أن هذا قد يكون صحيحًا، إلا أن الفوز في بداية العام يمكن أن يبدأ موسمًا مليئًا بالنجاح. بعد فوز وارن على مورغان بنتيجة 69-28 يوم الجمعة، تبدو الأمور مشرقة بالنسبة لفريق ووريورز.

وفي الربع الأول من المباراة، تفوق وارن على رايدرز بنتيجة 22-10. سجل جاكوب سيلي هدفين ثلاثيين في وقت مبكر من المباراة ليحصل على النقاط لفريق ووريورز. ومن هناك، لم ينظر وارن إلى الوراء أبدًا. لعب كونور باري لعبًا رائعًا من ثلاث نقاط، حيث قام برمي الكرة ورسم الخطأ لواحد.

وقبل نهاية الشوط الأول كانت النتيجة 34-17. حصل جوليان ستاديلمان على الكرة في الثواني الأخيرة من الربع الثاني، وكان يتطلع إلى تسجيل هدف ميداني آخر قبل انتهاء الوقت. لقد استعد لأخذ المؤشر الثلاثي، ثم قام بتعديله ثم سمح للمدافع بالقيام بالخطوة الأولى. ثم استنزف ستاديلمان الثلاثة ليمنح فريق ووريورز التقدم بفارق 20 نقطة قبل نهاية الشوط الأول.

وكان الأمر أكثر من نفس الشيء في الشوط الثاني. استمر دفاع وارن في التسبب في مشاكل للغزاة ومنعهم من إطلاق العديد من التسديدات. وقد تكرر هذا في مجاميع اللقطة النهائية. تمكن وارين من تسديد 53 تسديدة طوال المباراة، بينما سدد مورغان 33 تسديدة فقط.

سيطر كولن أنتوني الصغير الذي يبلغ طوله 5 أقدام و9 على الربع الرابع، والذي كان متواجدًا في كل مكان. كان يسدد الكرات في الخارج، كما كان يتسلل للداخل من أجل الكرات المرتدة. حصل أنتوني على ركلة ركنية على كرة سائبة، تليها رميتين ثلاثيتين، تم إعداد الأخيرة بتمريرة بدون نظرة بواسطة نيك كريسي. في وقت لاحق، ساهم أنتوني بتمريرة حاسمة ممتازة إلى سيلي. وبينما كانت المباراة على الأرجح بعيدة المنال في تلك المرحلة، أدلى أنتوني ببيان: لن يستسلم فريق Warriors.

فاز وارن بالمباراة بنتيجة 69-28، أي أكثر من ضعف مجموع نقاط خصمه.

وأدلى المدرب بلين مادوكس بأفكاره بعد المباراة، “اعتقدت أنه كان جهدًا جماعيًا جيدًا. اعتقدت أننا لعبنا دفاعًا قويًا. يجب أن يتحسن الهجوم في نصف الملعب، لكن في الفترة الانتقالية بدانا في حالة جيدة حقًا.

قال مادوكس في بداية العام بالفوز: “من الجميل أن نبدأ بداية جيدة. لدينا توقعات كبيرة ونريد أن نلعب بشكل جيد لمدة 32 دقيقة وعلينا أن نواصل العمل من أجل التحسن.

وأوضح مادوكس فيما يتعلق بالربع الثاني من ستادلمان، “سوف يطلق النار عليه من أي مكان. في بعض الأحيان يجب أن أطارده، لكنه يريد إطلاق النار. لقد كان يسدد بشكل جيد في التدريبات، وتراجع قليلاً في الشوط الثاني، لكنه وترينت (تايلور) قادونا بشكل جيد.

أنهى أنتوني 4 مقابل 7 من الميدان مقابل 10 نقاط.

“أظهر كولين أنتوني ما يمكنه فعله. قلب كبير في جسد صغير. إنه لاعب ارتداد جيد، ارتداد مفاجئ. تلقى ثلاث تهم الليلة، ولا أعرف عدد التمريرات الحاسمة التي قدمها. لقد قدم مباراة رائعة وأنا سعيد من أجله». قال مادوكس عن ليلة أنتوني الكبيرة.

وخلص مادوكس إلى القول: “أنا سعيد. حشد كبير الليلة. شكرًا لحضوركم أمام الموظفين (الذين تم تكريمهم قبل المباراة). يوم جيد لتكون محاربا “.

يتوجه وارن إلى ويلنج يوم الأربعاء لمواجهة لينسلي الساعة 7:30 مساءً

تواصل مع آرون لي على alee@newsandsentinel.com




الأخبار العاجلة اليوم والمزيد في بريدك الوارد